ساندرا رزق: التصميم هوايتي وهذا الم...

مقابلات

ساندرا رزق: التصميم هوايتي وهذا المسلسل من بطولتي!

أطلقت الإعلامية وملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق في دبي علامة الحقائب التي تحمل اسمها، بحضور عدد من سيدات المجتمع ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. وشكل تصميم الحقائب هاجسًا لدى ساندرا لسنوات طويلة، لترى علامتها النور قبل بضعة أعوام في لبنان ومن ثم إلى دبي، وقد انضمت مؤخرا إلى عالم التمثيل وشاركت في تصوير أحد المسلسلات لبنانية. شاركت ساندرا خلال الأعوام الماضية في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية منها صباح العربية ومسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2017 على قناة أم تي في، بالإضافة إلى مشاركتها الغنائية في برنامج "ديو المشاهير" ووصولها للمراحل النهائية فيه. لمعرفة المزيد عن تجربتها في التصميم

أطلقت الإعلامية وملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق في دبي علامة الحقائب التي تحمل اسمها، بحضور عدد من سيدات المجتمع ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

وشكل تصميم الحقائب هاجسًا لدى ساندرا لسنوات طويلة، لترى علامتها النور قبل بضعة أعوام في لبنان ومن ثم إلى دبي، وقد انضمت مؤخرا إلى عالم التمثيل وشاركت في تصوير أحد المسلسلات لبنانية.

شاركت ساندرا خلال الأعوام الماضية في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية منها صباح العربية ومسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2017 على قناة أم تي في، بالإضافة إلى مشاركتها الغنائية في برنامج "ديو المشاهير" ووصولها للمراحل النهائية فيه.

لمعرفة المزيد عن تجربتها في التصميم والتمثيل تابعي اللقاء: