فرح عنتر: نانسي عجرم تمتلك أجمل ابت...

مقابلات

فرح عنتر: نانسي عجرم تمتلك أجمل ابتسامة.. وأسنان دنيا بطمة "دفشة"!

أكّدت الدكتورة في طب الأسنان فرح عنتر أن نجمات الفن العربيات أجرين جميعهن عمليات لأسنانهنّ، لافتةً إلى أنهن لا يملكن أسنانًا طبيعية، لأن الابتسامة تعدُّ شيئًا مهمًا ومكملةً للجمال. وأضافت "عنتر" لـ"فوشيا"، أن بعض الفنانات بالغْنَ في علاج أسنانهن، من حيث البياض والشكل والحجم، وبالتالي فإن ابتسامتهن أصبحت غير طبيعية. كما تحدّثت الدكتورة عن مشكلة الابتسامة عند الفنانة دنيا بطمة، بالإضافة إلى أسنان الفنانة مايا دياب، موجهةً مجموعةً من النصائح لكيفية علاج الأسنان بالطريقة السليمة. التفاصيل من خلال الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=1WIukNmB5IQ  

أكّدت الدكتورة في طب الأسنان فرح عنتر أن نجمات الفن العربيات أجرين جميعهن عمليات لأسنانهنّ، لافتةً إلى أنهن لا يملكن أسنانًا طبيعية، لأن الابتسامة تعدُّ شيئًا مهمًا ومكملةً للجمال.

وأضافت "عنتر" لـ"فوشيا"، أن بعض الفنانات بالغْنَ في علاج أسنانهن، من حيث البياض والشكل والحجم، وبالتالي فإن ابتسامتهن أصبحت غير طبيعية.

كما تحدّثت الدكتورة عن مشكلة الابتسامة عند الفنانة دنيا بطمة، بالإضافة إلى أسنان الفنانة مايا دياب، موجهةً مجموعةً من النصائح لكيفية علاج الأسنان بالطريقة السليمة.

التفاصيل من خلال الفيديو التالي: