نجيب أبُو الحسن يكشف مواقف غريبة مع...

مقابلات

نجيب أبُو الحسن يكشف مواقف غريبة مع "المُعجبات".. وخلافات الفنانات التُونسيات!

كشف الفنان التونسي نجيب أبو الحسن عن مدى تأثير ملامح وجهه الأجنبية على اختيار أدواره التي عرفه الجمهور المصري من خلالها، والتي بدأت بفيلم "الهرم الرابع" و"الشارع اللي ورانا" و"مطب صناعي"، موضحًا أغرب المواقف التي صادفها مع المعجبات وطريقة تعامله معهن. وأعلن أبو الحسن في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيشارك في مسلسل تونسي في رمضان 2019. وأوضح أنه يحاول الخروج من دائرة تقديمه لأدوار أجنبية ومشاركته في فيلم مصري يجسد فيه شخصية رجل مصري، كما كشف حقيقة الخلافات بين الفنانات التونسيات وأسباب ابتعادهن عن بعضهن وعدم ظهورهن سويًا في العديد من الأعمال أو

كشف الفنان التونسي نجيب أبو الحسن عن مدى تأثير ملامح وجهه الأجنبية على اختيار أدواره التي عرفه الجمهور المصري من خلالها، والتي بدأت بفيلم "الهرم الرابع" و"الشارع اللي ورانا" و"مطب صناعي"، موضحًا أغرب المواقف التي صادفها مع المعجبات وطريقة تعامله معهن.

وأعلن أبو الحسن في لقاء خاص مع "فوشيا" عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيشارك في مسلسل تونسي في رمضان 2019.

وأوضح أنه يحاول الخروج من دائرة تقديمه لأدوار أجنبية ومشاركته في فيلم مصري يجسد فيه شخصية رجل مصري، كما كشف حقيقة الخلافات بين الفنانات التونسيات وأسباب ابتعادهن عن بعضهن وعدم ظهورهن سويًا في العديد من الأعمال أو المناسبات.

 


 

قد يعجبك ايضاً