هبة طوجي: لا تجوز مقارنتي بالسيدة ف...

مقابلات

هبة طوجي: لا تجوز مقارنتي بالسيدة فيروز.. ولستُ نادمة على "ذا فويس"

كشفت النجمة اللبنانية، هبة طَوجي، عن شعورها بعد مشاركتها في "ليلة حلم رحبانية"، وصعودها لأول مرة على مسرح أوبرا دبي في الـ 25 من الشهر الجاري، في حفل ثقافي وفني أقامته السفارة اللبنانية بدبي، إحتفاء بذكرى استقلال بلادها، والعيد الوطني للإمارات. كما تحدثت "طوجي" في لقاء مع "فوشيا"، على هامش الحفل، عن مدى المسؤولية الملقاة على عاتقها بعدما أطُلق عليها لقب خليفة النجمة اللبنانية فيروز، وأنها متجهة على أسلوبها نفسه. وتطرقت الفنانة اللبنانية للتعليق على أهمية مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، وكيف أثّرت هذه المشاركة في مسيرتها الفنية. تفاصيل أكثر في الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=2S482dYqup0

كشفت النجمة اللبنانية، هبة طَوجي، عن شعورها بعد مشاركتها في "ليلة حلم رحبانية"، وصعودها لأول مرة على مسرح أوبرا دبي في الـ 25 من الشهر الجاري، في حفل ثقافي وفني أقامته السفارة اللبنانية بدبي، إحتفاء بذكرى استقلال بلادها، والعيد الوطني للإمارات.

كما تحدثت "طوجي" في لقاء مع "فوشيا"، على هامش الحفل، عن مدى المسؤولية الملقاة على عاتقها بعدما أطُلق عليها لقب خليفة النجمة اللبنانية فيروز، وأنها متجهة على أسلوبها نفسه.

وتطرقت الفنانة اللبنانية للتعليق على أهمية مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، وكيف أثّرت هذه المشاركة في مسيرتها الفنية.

تفاصيل أكثر في الفيديو التالي:


 

قد يعجبك ايضاً