مقابلات

كيف ردّ نيكولا مزهر على حقيقة خلافه مع داليدا خليل؟

كيف ردّ نيكولا مزهر على حقيقة خلافه...

استطاع الممثّل، نيكولا مزهر، اثبات نفسه على السّاحة الفنية، من خلال الأداء التمثيلي المميّز، وتأنيه في اختيار الأدوار التي يجسدها، إذْ يفاجئ الجمهور دومًا بقدراته الإبداعيّة. ومن جديد، يتحوّل مزهر إلى حديث السّاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بفضل أدائه في مسلسل "ثورة الفلاحين"، وتجسيده لشخصية سليم بيك، المقعد الذي يواجه مختلف مصاعب الحياة، من على كرسيّه المتحرّك. الفيديو المرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل نيكولا مزهر، الذي تحدّث عن دوره في مسلسل "ثورة الفلاحين"، متطرقًا الى خلافه مع الممثّلة، والفنانة داليدا، وما آلت إليه الأوضاع بينهما. https://www.youtube.com/watch?v=N9Ta-BJYFyA

استطاع الممثّل، نيكولا مزهر، اثبات نفسه على السّاحة الفنية، من خلال الأداء التمثيلي المميّز، وتأنيه في اختيار الأدوار التي يجسدها، إذْ يفاجئ الجمهور دومًا بقدراته الإبداعيّة.

ومن جديد، يتحوّل مزهر إلى حديث السّاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بفضل أدائه في مسلسل "ثورة الفلاحين"، وتجسيده لشخصية سليم بيك، المقعد الذي يواجه مختلف مصاعب الحياة، من على كرسيّه المتحرّك.

الفيديو المرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل نيكولا مزهر، الذي تحدّث عن دوره في مسلسل "ثورة الفلاحين"، متطرقًا الى خلافه مع الممثّلة، والفنانة داليدا، وما آلت إليه الأوضاع بينهما.

اترك تعليقاً