مقابلات

إليك فوائد ماسك الفحم والياقطين مع خبيرة التجميل ميسون هلال

إليك فوائد ماسك الفحم والياقطين مع...

تعاني المرأة باختلاف المراحل العمرية من بعض المشاكل التي قد تؤثر على بشرتها؛ ما ينعكس سلبا على نضارتها وجمالها. ذلك الأمر يحتم عليها البحث عن كيفية الاهتمام بالبشرة من خلال استخدام مستحضرات تجميلية خالية من المواد الكيميائية ومن أبرزها الماسك الاسود أو ماسك الفحم الذي ذاع صيته مؤخرا. لهذا الماسك فوائد جمة تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وشد المسام، فيمتص السموم ويقتل البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب. الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل ميسون هلال سبل تطبيق ماسك الفحم والياقطين، متطرقة الى الفوائد الجمالية والصحية التي يحملها لبشرة المرأة.   https://www.youtube.com/watch?v=-Bk_qsbI6I8

تعاني المرأة باختلاف المراحل العمرية من بعض المشاكل التي قد تؤثر على بشرتها؛ ما ينعكس سلبا على نضارتها وجمالها.

ذلك الأمر يحتم عليها البحث عن كيفية الاهتمام بالبشرة من خلال استخدام مستحضرات تجميلية خالية من المواد الكيميائية ومن أبرزها الماسك الاسود أو ماسك الفحم الذي ذاع صيته مؤخرا.

لهذا الماسك فوائد جمة تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وشد المسام، فيمتص السموم ويقتل البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله خبيرة التجميل ميسون هلال سبل تطبيق ماسك الفحم والياقطين، متطرقة الى الفوائد الجمالية والصحية التي يحملها لبشرة المرأة.

 

اترك تعليقاً