نادين خوري: بعض الأعمال الشامية أظه...

مقابلات

نادين خوري: بعض الأعمال الشامية أظهرت المرأة بشكل ضعيف!

كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن تطورات شخصيتها الشهيرة "عزمية" في مسلسل "عطر الشام 4"، من إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني. وقالت "خوري" إن شخصية "عزمية" وإن كانت ستحافظ على أنَفتها وكبريائها أمام أهل الحارة غير أنها ستبدأ بالاقتراب والتفاعل مع ظروفهم أكثر في ظل وجود فنانين وشخصيات جديدة ستدخل إلى العمل، وظهور أقارب لهم يحضرون من تركيا وتبدأ معهم الأحداث الجديدة والمختلفة. كما تحدثت خوري عن شكل شخصيتها، وبعض التغييرات العامة في المظهر، معتبرة أنها تتعمّد ذلك بين جزء وآخر من هذا العمل حتى لا يملّ المشاهد. تفاصيل أكثر تجدينها عبر الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=2geQIff9JeI

كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن تطورات شخصيتها الشهيرة "عزمية" في مسلسل "عطر الشام 4"، من إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وقالت "خوري" إن شخصية "عزمية" وإن كانت ستحافظ على أنَفتها وكبريائها أمام أهل الحارة غير أنها ستبدأ بالاقتراب والتفاعل مع ظروفهم أكثر في ظل وجود فنانين وشخصيات جديدة ستدخل إلى العمل، وظهور أقارب لهم يحضرون من تركيا وتبدأ معهم الأحداث الجديدة والمختلفة.

كما تحدثت خوري عن شكل شخصيتها، وبعض التغييرات العامة في المظهر، معتبرة أنها تتعمّد ذلك بين جزء وآخر من هذا العمل حتى لا يملّ المشاهد.

تفاصيل أكثر تجدينها عبر الفيديو التالي: