وسام الأمير: لقب "ملكة الإحساس" سبب...

مقابلات

وسام الأمير: لقب "ملكة الإحساس" سببُ مشاكلي مع جمهور إليسا ويارا!

كشف الملحّن اللبنانيّ، وسام الأمير، حقيقة خلافاته مع النجمة اللبنانية، إليسا، بعد إطلاقه لقب "ملكة الإحساس"، على مواطنتها الفنانة يارا، مشيرًا إلى الظّروف، والأحداث، التي جعلته يطلق هذا اللّقب على الأخيرة. وتحدّث الأمير، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن أعماله المُقبلة مع الفنانة هيفاء وهبي، خاصّة، بعد نجاحه معها في اغنية "بوس الواوا" في 2006، معربًا عن سعادته، لتعامله مع العديد من النجوم الشّباب، والذي يتميّز كلّ فنان منهم، بأشياء مختلفه عن الآخر. كما أوضح الملحّن، وسام الأمير، عن أقرب الفنانين إليه، والذين تعاون معهم، سواء في العمل، أو الحياة الشخصية، متمنيًا التعاون مع فنانة كبيرة قريبًا.   https://www.youtube.com/watch?v=nfisinWB88c

كشف الملحّن اللبنانيّ، وسام الأمير، حقيقة خلافاته مع النجمة اللبنانية، إليسا، بعد إطلاقه لقب "ملكة الإحساس"، على مواطنتها الفنانة يارا، مشيرًا إلى الظّروف، والأحداث، التي جعلته يطلق هذا اللّقب على الأخيرة.

وتحدّث الأمير، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن أعماله المُقبلة مع الفنانة هيفاء وهبي، خاصّة، بعد نجاحه معها في اغنية "بوس الواوا" في 2006، معربًا عن سعادته، لتعامله مع العديد من النجوم الشّباب، والذي يتميّز كلّ فنان منهم، بأشياء مختلفه عن الآخر.

كما أوضح الملحّن، وسام الأمير، عن أقرب الفنانين إليه، والذين تعاون معهم، سواء في العمل، أو الحياة الشخصية، متمنيًا التعاون مع فنانة كبيرة قريبًا.