سوزان نجم الدين: الظروف أبعدتني عن...

مقابلات

سوزان نجم الدين: الظروف أبعدتني عن أولادي.. وأنا ابنة مطيعة لأمي!

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سر رسالتها الأخيرة لابنتها، والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة طبيعة علاقتها ببناتها اللاتي يعشن في أميركا، وكيف تقوم بتربيتهن والاهتمام بهن رغم بعد المسافات. كما تحدثت الفنانة السورية في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل "المؤتمر الدولي للتميز والجودة" في القاهرة لتكريم الفنانين، عن تفاصيل معاناتها في تصوير فيلمها الأخير "روز" والذي شارك في العديد من المهرجانات العالمية ونال جوائز عديدة. كما تطرقت سوزان للحديث عن علاقتها الوثيقة بوالدتها وما تمثله لها في الحياة، معلنة اسم مصمم الأزياء الذي تعاونت معه وفريق العمل الذي ساعدها في إطلالتها

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سر رسالتها الأخيرة لابنتها، والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة طبيعة علاقتها ببناتها اللاتي يعشن في أميركا، وكيف تقوم بتربيتهن والاهتمام بهن رغم بعد المسافات.

كما تحدثت الفنانة السورية في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل "المؤتمر الدولي للتميز والجودة" في القاهرة لتكريم الفنانين، عن تفاصيل معاناتها في تصوير فيلمها الأخير "روز" والذي شارك في العديد من المهرجانات العالمية ونال جوائز عديدة.

كما تطرقت سوزان للحديث عن علاقتها الوثيقة بوالدتها وما تمثله لها في الحياة، معلنة اسم مصمم الأزياء الذي تعاونت معه وفريق العمل الذي ساعدها في إطلالتها المتميزة.

التفاصيل عبر الفيديو التالي..

 


 

قد يعجبك ايضاً