باسم مغنية: "رامح بيك" عذبني جسديًا...

مقابلات

باسم مغنية: "رامح بيك" عذبني جسديًا.. وأعرفُ كيف أسيطر على نفسي!

يحتفل الممثل باسم مغنية، بنجاح شخصية "رامح بيك"، التي يجسّدها في مسلسل "ثورة الفلاحين"، ما جعله يسطّر نجاحًا جديدًا، يضاف الى أرشيفه الفني. وجسّد مغنية بالعمل شخصية متسلطة وقاسية، تهيمن على مختلف مجريات أحداث، وحبكة المسلسل. واعتبر مغنية، أنّ قساوة رامح بيك، تولِّد لدى المشاهد كرهًا للشخصية، وهو ما يُعتبَر نقطة إيجابية تسجّل لصالحه، لجهة الإقناع في تقمّص هذه الشخصية، التي تأتي بعد سلسلة أدوار سيطرتْ عليها الطيبة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل باسم مغنية إذْ كشف عن مختلف الأمور المتعلّقة بشخصية "رامح بيك".     https://www.youtube.com/watch?v=Jrixs6tP1dU

يحتفل الممثل باسم مغنية، بنجاح شخصية "رامح بيك"، التي يجسّدها في مسلسل "ثورة الفلاحين"، ما جعله يسطّر نجاحًا جديدًا، يضاف الى أرشيفه الفني.

وجسّد مغنية بالعمل شخصية متسلطة وقاسية، تهيمن على مختلف مجريات أحداث، وحبكة المسلسل.

واعتبر مغنية، أنّ قساوة رامح بيك، تولِّد لدى المشاهد كرهًا للشخصية، وهو ما يُعتبَر نقطة إيجابية تسجّل لصالحه، لجهة الإقناع في تقمّص هذه الشخصية، التي تأتي بعد سلسلة أدوار سيطرتْ عليها الطيبة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل باسم مغنية إذْ كشف عن مختلف الأمور المتعلّقة بشخصية "رامح بيك".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً