رحمة رياض: هذه طبيعة علاقتي بمي الع...

مقابلات

رحمة رياض: هذه طبيعة علاقتي بمي العيدان.. تأجل "الدويتو" مع أحلام لهذا السبب!

تعيش الفنانة العراقية رحمة رياض هذه الأيام على وقع نجاح أغنيتها "وعد مني"، التي كانت أطلقتها مؤخرا ووصل نسبة استماعها لأكثر من 50 مليون شخص، وهي من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع محل الراوي. وغزت الفنانةُ الشابة العالمَ العربي بهذا العمل، بعدما دخلت قائمة "الترندينغ" على يوتيوب في عدد من الدول. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنانة رحمة رياض، حيث تحدثت عن النجاح الأخير الذي حققته أغنية "وعد مني"، كما تطرقت للحديث عن "الدويتو" الذي تحضّره مع النجمة أحلام، كاشفة أيضا عن علاقتها بالإعلامية مي العيدان.   https://www.youtube.com/watch?v=b5wADjIVK1E

تعيش الفنانة العراقية رحمة رياض هذه الأيام على وقع نجاح أغنيتها "وعد مني"، التي كانت أطلقتها مؤخرا ووصل نسبة استماعها لأكثر من 50 مليون شخص، وهي من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع محل الراوي.

وغزت الفنانةُ الشابة العالمَ العربي بهذا العمل، بعدما دخلت قائمة "الترندينغ" على يوتيوب في عدد من الدول.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنانة رحمة رياض، حيث تحدثت عن النجاح الأخير الذي حققته أغنية "وعد مني"، كما تطرقت للحديث عن "الدويتو" الذي تحضّره مع النجمة أحلام، كاشفة أيضا عن علاقتها بالإعلامية مي العيدان.