مقابلات

محمد رمضان يكشفُ سبب غياب بعض النّجوم عن أعماله الفنيّة.. واسم مُسلسله الجديد!

محمد رمضان يكشفُ سبب غياب بعض النّج...

كشف الفنان المصريّ، محمد رمضان، حقيقة اعتذار بعض الفنانين عن عدم المشاركة، في أعماله الفنية الجديدة، سواء في السّينما، أو الدراما، متطرّقًا في الوقت نفسه، إلى خلافات بين الفنانتين التونسيتين، عائشة بن أحمد، ودرة. وأعرب رمضان، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن سعادته، بتكريمه خلال حضوره حفل الجامعة البريطانية، من قبل طلاب الجامعات، مشيرًا، إلى أنّ تكريم الجمهور، هو الأهمّ بالنسبة له. وأوضح الفنّان الشّاب، أهمّ الأعمال التي سيقدّمها، بالتعاون مع شركة العدل جروب، الذي قدّم معها العديد من الأعمال الناجحة، لافتًا، إلى مدى تأثير فترة التجنيد في الجيش المصريّ، على مشاركته في أعمال جديدة، وحضوره العديد من المهرجانات. وأفصح

كشف الفنان المصريّ، محمد رمضان، حقيقة اعتذار بعض الفنانين عن عدم المشاركة، في أعماله الفنية الجديدة، سواء في السّينما، أو الدراما، متطرّقًا في الوقت نفسه، إلى خلافات بين الفنانتين التونسيتين، عائشة بن أحمد، ودرة.

وأعرب رمضان، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، عن سعادته، بتكريمه خلال حضوره حفل الجامعة البريطانية، من قبل طلاب الجامعات، مشيرًا، إلى أنّ تكريم الجمهور، هو الأهمّ بالنسبة له.

وأوضح الفنّان الشّاب، أهمّ الأعمال التي سيقدّمها، بالتعاون مع شركة العدل جروب، الذي قدّم معها العديد من الأعمال الناجحة، لافتًا، إلى مدى تأثير فترة التجنيد في الجيش المصريّ، على مشاركته في أعمال جديدة، وحضوره العديد من المهرجانات.

وأفصح محمد رمضان، عن أسماء أعماله الفنية القادمة في السّينما، والتلفزيون، واسم مسلسله في رمضان 2019.

اترك تعليقاً