ربا المأمون مغرورة وتتعامل بفوقية ف...

مقابلات

ربا المأمون مغرورة وتتعامل بفوقية في "عطر الشام4"

بدأت الفنانة السورية ربا المأمون تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام 4"، تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني. وفي حديث مع موقع فوشيا أوضحت المأمون أنها تدخل العمل بشخصية جديدة ومستحدثة في الجزء الرابع، وتجسد شخصية فتاة قادمة من تركيا، مغرورة وتتعامل بفوقية مع أهل الحارة، وتحاول دائما أن تُظهر لهم الفارق لصالحها. وأعربت المأمون عن سعادتها بهذه المشاركة، مبينة أنها تفضل الحضور بشخصية جديدة على أن تشارك كبديلة لشخصية ظهرت في أجزاء العمل السابقة. كما تحدثت المأمون عن جديدها وتحضيراتها للموسم الدرامي المقبل وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=oIxp0qFvjt0

بدأت الفنانة السورية ربا المأمون تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام 4"، تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وفي حديث مع موقع فوشيا أوضحت المأمون أنها تدخل العمل بشخصية جديدة ومستحدثة في الجزء الرابع، وتجسد شخصية فتاة قادمة من تركيا، مغرورة وتتعامل بفوقية مع أهل الحارة، وتحاول دائما أن تُظهر لهم الفارق لصالحها.

وأعربت المأمون عن سعادتها بهذه المشاركة، مبينة أنها تفضل الحضور بشخصية جديدة على أن تشارك كبديلة لشخصية ظهرت في أجزاء العمل السابقة.

كما تحدثت المأمون عن جديدها وتحضيراتها للموسم الدرامي المقبل وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو.


 

قد يعجبك ايضاً