مقابلات

ساندي: لهذا السبب غبتُ عن الساحة الفنية مؤخرًا!

ساندي: لهذا السبب غبتُ عن الساحة ال...

تعود الفنانة المصرية ساندي بعد غياب فترة طويلة إلى شاشة السينما من خلال تصوير فيلم جديد يحمل اسم "عيش حياتك" بطولة سامح حسين ومجموعة من الفنانين. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور تجاه كليب أغنيتها الأخيرة "عمري ما يئست" والتي تدور في شكل درامي، موضحة حقيقة وجود خلافات بينها وبين بعض الفنانين خلال الفترة الأخيرة. كما أوضحت الفنانة ساندي تفاصيل أعمالها الفنية الأخيرة والشخصيات التي تلعبها في فيلمها الجديد، وسبب عدم تواجدها على الساحة الفنية مؤخراً. شاهدي الفيديو..     https://www.youtube.com/watch?v=1hCzwGAfWFc

تعود الفنانة المصرية ساندي بعد غياب فترة طويلة إلى شاشة السينما من خلال تصوير فيلم جديد يحمل اسم "عيش حياتك" بطولة سامح حسين ومجموعة من الفنانين.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور تجاه كليب أغنيتها الأخيرة "عمري ما يئست" والتي تدور في شكل درامي، موضحة حقيقة وجود خلافات بينها وبين بعض الفنانين خلال الفترة الأخيرة.

كما أوضحت الفنانة ساندي تفاصيل أعمالها الفنية الأخيرة والشخصيات التي تلعبها في فيلمها الجديد، وسبب عدم تواجدها على الساحة الفنية مؤخراً.

شاهدي الفيديو..

 

 

اترك تعليقاً