مجد القاسم: أنا صاحب أغنية "الحب ال...

مقابلات

مجد القاسم: أنا صاحب أغنية "الحب الحقيقي".. ولا أُُفضّل عمل "دويتو"!

قال الفنان السوري مجد القاسم إنه صاحب أغنية "الحب الحقيقي" التي قدّمها الفنان المصري محمد فؤاد، موضحًا الأسباب والظروف التي جعلته لا يستطيع غناءها وتحويلها بالتالي إلى الفنان محمد فؤاد. وأعرب القاسم في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره الحفل السنوي لـ"المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة عن سعادته لنجاح أغنيته الجديدة "أبو العروسة"، مضيفًا أنه كان يتوقّع نجاحها لأنها أغنية تُعبّر عن المشاعر الإنسانية للأب في لحظة زواج ابنته. كما كشف الفنان مجد القاسم سبب عدم تفضيله مشاركة نجوم كبار في الأغاني "الدويتو"، وشروط اختياره للفنانين الذين يشاركونه. https://www.youtube.com/watch?v=4iAFiPHi1uo

قال الفنان السوري مجد القاسم إنه صاحب أغنية "الحب الحقيقي" التي قدّمها الفنان المصري محمد فؤاد، موضحًا الأسباب والظروف التي جعلته لا يستطيع غناءها وتحويلها بالتالي إلى الفنان محمد فؤاد.

وأعرب القاسم في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره الحفل السنوي لـ"المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة عن سعادته لنجاح أغنيته الجديدة "أبو العروسة"، مضيفًا أنه كان يتوقّع نجاحها لأنها أغنية تُعبّر عن المشاعر الإنسانية للأب في لحظة زواج ابنته.

كما كشف الفنان مجد القاسم سبب عدم تفضيله مشاركة نجوم كبار في الأغاني "الدويتو"، وشروط اختياره للفنانين الذين يشاركونه.


 

قد يعجبك ايضاً