لجين اسماعيل: أعشقُ السّينما.. وأيم...

مقابلات

لجين اسماعيل: أعشقُ السّينما.. وأيمن زيدان يعرفُ كيف يصنعُ عملًا قويًا!

أعرب الفنان السوريّ الشّاب، لجين إسماعيل، عن حبّه للسّينما معتبرًا، أنّ أهمّ ما يمكن أنْ يقدّمه الممثل، هو في مجال السّينما. وقال على هامش العرض الخاصّ لفيلم "أمينة"، تأليف وإخراج، أيمن زيدان. إنّ زيدان يعرف كيف يقدّم الممثل بطريقة رائعة، وكيف يدخل مشروعًا فنيًا، ليصنع بالنهاية عملا قويًا، ويلامس الجمهور. واعتبر، أنّ فيلم أمينة، عمل يُغري أيّ ممثل للمشاركة به، بسبب الرسالة التي يقدّمها للجمهور، والصورة الاحترافية، التي أبدع بها ايمن زيدان مع فريق العمل. وعلى صعيد التحضيرات الدرامية، أشار إلى أنّه ما زال يدرس عددًا من العروض، مضيفًا، أنّه يهتمّ بالبحث عن النتائج، وعن التقييم، الذي يرصد ردود فعل

أعرب الفنان السوريّ الشّاب، لجين إسماعيل، عن حبّه للسّينما معتبرًا، أنّ أهمّ ما يمكن أنْ يقدّمه الممثل، هو في مجال السّينما.

وقال على هامش العرض الخاصّ لفيلم "أمينة"، تأليف وإخراج، أيمن زيدان. إنّ زيدان يعرف كيف يقدّم الممثل بطريقة رائعة، وكيف يدخل مشروعًا فنيًا، ليصنع بالنهاية عملا قويًا، ويلامس الجمهور.

واعتبر، أنّ فيلم أمينة، عمل يُغري أيّ ممثل للمشاركة به، بسبب الرسالة التي يقدّمها للجمهور، والصورة الاحترافية، التي أبدع بها ايمن زيدان مع فريق العمل.

وعلى صعيد التحضيرات الدرامية، أشار إلى أنّه ما زال يدرس عددًا من العروض، مضيفًا، أنّه يهتمّ بالبحث عن النتائج، وعن التقييم، الذي يرصد ردود فعل الجمهور، أكثر من المشاركات، والحديث عنها.


 

قد يعجبك ايضاً