ملكة جمال المغرب تكشف عن سبب تقديمه...

مقابلات

ملكة جمال المغرب تكشف عن سبب تقديمها لألبومها الأول باللهجة المصرية؟

كشفت ملكة جمال المغرب ميس العايش، عن أولى تجاربها السينمائية، من خلال مشاركتها في فيلم يحمل اسم "زنزانة 7". وتحدثت العايش في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي لعيد ميلاد "المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة عن دورها في الفيلم، الذي يشاركها فيه مجموعة كبيرة من النجوم بالإضافة الى مشاركة نجم أجنبي كبير. وأوضحت ميس سبب وجودها في السيرك القومي وتصويرها مع الأسود والنمور، مشيرة إلى تفاصيل ألبومها الجديد وعدد الأغاني التي يضمها، ولماذا اختارت أن يكون ألبومها الأول باللهجة المصرية. وفي فيديو "فوشيا"، أوضحت ميس العايش حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019 ورأيها في أزمة الفنان سعد

كشفت ملكة جمال المغرب ميس العايش، عن أولى تجاربها السينمائية، من خلال مشاركتها في فيلم يحمل اسم "زنزانة 7".

وتحدثت العايش في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها الحفل السنوي لعيد ميلاد "المسيرة الخضراء" لدولة المغرب في القاهرة عن دورها في الفيلم، الذي يشاركها فيه مجموعة كبيرة من النجوم بالإضافة الى مشاركة نجم أجنبي كبير.

وأوضحت ميس سبب وجودها في السيرك القومي وتصويرها مع الأسود والنمور، مشيرة إلى تفاصيل ألبومها الجديد وعدد الأغاني التي يضمها، ولماذا اختارت أن يكون ألبومها الأول باللهجة المصرية.

وفي فيديو "فوشيا"، أوضحت ميس العايش حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019 ورأيها في أزمة الفنان سعد لمجرد وأهم الفنانين الذين تريد أن تقدم دويتو معهم.