نيرمين الفقي: هذه أسباب نجاح "أبو ا...

مقابلات

نيرمين الفقي: هذه أسباب نجاح "أبو العروسة".. والزواج قسمة ونصيب!

شاركت الفنانة المصرية نيرمين الفقي في مسلسل "أبو العروسة" إلى جانب مجموعة متميزة من كبار النجوم، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه. وقالت نيرمين إن هناك أسبابًا عديدة ساهمت في نجاح هذا المسلسل بداية من شركة الإنتاج والفنانين والمخرج والمؤلف، والروح الرائعة التي سادت الكواليس. وتحدثت في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب عدم تواجدها في السنيما خلال الفترة الأخيرة واهتمامها بالدراما التلفزيونية فقط، موضحة سر حبها للعمل في التلفزيون. كما كشفت الفنانة نيرمين الفقي حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" وتفاصيل تطور شخصيتها وكيفية تعاملها مع الشائعات التي تطاردها خاصة فيما يتعلق بزواجها، مؤكدة أن

شاركت الفنانة المصرية نيرمين الفقي في مسلسل "أبو العروسة" إلى جانب مجموعة متميزة من كبار النجوم، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه.

وقالت نيرمين إن هناك أسبابًا عديدة ساهمت في نجاح هذا المسلسل بداية من شركة الإنتاج والفنانين والمخرج والمؤلف، والروح الرائعة التي سادت الكواليس.

وتحدثت في لقاء خاص مع "فوشيا" عن أسباب عدم تواجدها في السنيما خلال الفترة الأخيرة واهتمامها بالدراما التلفزيونية فقط، موضحة سر حبها للعمل في التلفزيون.

كما كشفت الفنانة نيرمين الفقي حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" وتفاصيل تطور شخصيتها وكيفية تعاملها مع الشائعات التي تطاردها خاصة فيما يتعلق بزواجها، مؤكدة أن الزواج قسمة ونصيب.