ماريو باسيل يشبّه نفسه بـ"كلوني".....

مقابلات

ماريو باسيل يشبّه نفسه بـ"كلوني".. ويكشفُ لـ"فوشيا" أسرار زواجه!

تفاجأ الوسط الفنيّ، منذ أيام وجيزة، بدخول الممثل الكوميديّ، ماريو باسيل، القفص الذهبيّ، وذلك بعقد زواجه المدنيّ في قبرص، على المحامية الروسية، "الكسيا تشيسكياكوفا". وحرص الممثل باسيل، على الاحتفال بزواجه، مع عدد من أفراد أسرته، وأصدقائه المقرّبين، في سهرة كان يطغى عليها جوًّا من المرح والعفوية، خاصّة وأنّه قد حرص على تشبيه نفسه بالممثل العالميّ، جورج كلوني، الذي انتظر كثيرًا، وبالنهاية ارتبط بمحامية . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة الاولى، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل ماريو باسيل، الذي كشف مختلف الأمور، التي تتعلّق بحياته الزوجية الجديدة. https://www.youtube.com/watch?v=koLy7V-SUIY

تفاجأ الوسط الفنيّ، منذ أيام وجيزة، بدخول الممثل الكوميديّ، ماريو باسيل، القفص الذهبيّ، وذلك بعقد زواجه المدنيّ في قبرص، على المحامية الروسية، "الكسيا تشيسكياكوفا".

وحرص الممثل باسيل، على الاحتفال بزواجه، مع عدد من أفراد أسرته، وأصدقائه المقرّبين، في سهرة كان يطغى عليها جوًّا من المرح والعفوية، خاصّة وأنّه قد حرص على تشبيه نفسه بالممثل العالميّ، جورج كلوني، الذي انتظر كثيرًا، وبالنهاية ارتبط بمحامية .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة الاولى، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الممثل ماريو باسيل، الذي كشف مختلف الأمور، التي تتعلّق بحياته الزوجية الجديدة.