الجريني يكشفُ حقيقة منافسته سعد لمج...

مقابلات

الجريني يكشفُ حقيقة منافسته سعد لمجرد في الغناء بـ"الهندي".. وموعد طرح ألبومه!

قال الفنان المغربيّ، عبدالفتاح الجرينيّ، إنّ نجاحه في تقديم الأغاني الهندية، مع نجم الهند الكبير، شاروخان، ساهم بشكل كبير، في تفكيره بتقديم أغانٍ باللغة الهندية في المستقبل، موضحًا، حقيقة المنافسة بينه، وبين الفنان سعد لمجرد، في تقديم هذه الأغاني. وأضاف، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركته في الاحتفال السنويّ لـ"المسيرة الخضراء"، أنّه بدأ التحضير لألبومه الجديد، بمشاركة مجموعة متميّزة من الشعراء، والملحنين، مشيرًا، إلى لون الأغاني، التي يتضمّنها الألبوم، وموعد طرحه، وهل سيصدر أغانٍ سينجل أولاً. كما كشف الجرينيّ، عن حقيقة مشاركته في دراما رمضان 2019، وسبب توقّف فيلمه "كلمة حب"، وهل تشاركة البطولة، الفنانة شيري عادل؟. شاهد الفيديو..    

قال الفنان المغربيّ، عبدالفتاح الجرينيّ، إنّ نجاحه في تقديم الأغاني الهندية، مع نجم الهند الكبير، شاروخان، ساهم بشكل كبير، في تفكيره بتقديم أغانٍ باللغة الهندية في المستقبل، موضحًا، حقيقة المنافسة بينه، وبين الفنان سعد لمجرد، في تقديم هذه الأغاني.

وأضاف، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركته في الاحتفال السنويّ لـ"المسيرة الخضراء"، أنّه بدأ التحضير لألبومه الجديد، بمشاركة مجموعة متميّزة من الشعراء، والملحنين، مشيرًا، إلى لون الأغاني، التي يتضمّنها الألبوم، وموعد طرحه، وهل سيصدر أغانٍ سينجل أولاً.

كما كشف الجرينيّ، عن حقيقة مشاركته في دراما رمضان 2019، وسبب توقّف فيلمه "كلمة حب"، وهل تشاركة البطولة، الفنانة شيري عادل؟.

شاهد الفيديو..