ندى بسيوني: أتمنّى تجسيد هذا الدّور...

مقابلات

ندى بسيوني: أتمنّى تجسيد هذا الدّور.. وتحيّة خاصّة لـ"فوشيا"

تألّقتْ الفنانة المصرية، ندى بسيوني، في مسلسلها "مليكة"، بطولة دينا الشربيني، والذي تمّ عرضه في رمضان الماضي، وقدّمتْ فيه دور امرأة تعرّضتْ لأزمات نفسية، غيّرتْ من شخصيتها. وقالت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، إنّها تفضّل تجسيد الشخصيات المركّبة، لاحتوائها على مشاعر كثيرة، ومتناقضة. مشيرة، إلى أنّها في مرحلة قراءة بعض الأعمال الدرامية، ولم يتحدّد بعد، موعد تصوير أيّ منها. كما كشفتْ الفنانة ندى بسيوني، عن الأدوار المهمّة التي جسّدتها، والدور الذي تتمنى تجسيده في المستقبل، موجّهة كلمة شكر لـ"فوشيا". شاهد الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=tjp15RAgc54

تألّقتْ الفنانة المصرية، ندى بسيوني، في مسلسلها "مليكة"، بطولة دينا الشربيني، والذي تمّ عرضه في رمضان الماضي، وقدّمتْ فيه دور امرأة تعرّضتْ لأزمات نفسية، غيّرتْ من شخصيتها.

وقالت في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، إنّها تفضّل تجسيد الشخصيات المركّبة، لاحتوائها على مشاعر كثيرة، ومتناقضة. مشيرة، إلى أنّها في مرحلة قراءة بعض الأعمال الدرامية، ولم يتحدّد بعد، موعد تصوير أيّ منها.

كما كشفتْ الفنانة ندى بسيوني، عن الأدوار المهمّة التي جسّدتها، والدور الذي تتمنى تجسيده في المستقبل، موجّهة كلمة شكر لـ"فوشيا".

شاهد الفيديو..