هل ريم البارودي في قصة حب جديدة مع...

مقابلات

هل ريم البارودي في قصة حب جديدة مع أيمن سليم؟

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي حقيقة وجود قصة حب جديدة في حياتها مع الصحفي أيمن سليم، خاصة بعد تعليقاته على صورها في جلسة التصوير الأخيرة، "بالجلباب"، وربط ذلك بصورها معه في إحدى المناسبات. كما تحدثت البارودي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل صور "الجلباب" والمكان الذي التقطت فيه الصور، مشيرة إلى أنها ستخوض جلسة تصوير جديدة مع سامح السباعي. كما ذكرت الفنانة الشابة حقيقة خلافها مع الفنان نضال الشافعي، ومشاركتها معه في فيلمه الأخير، ودور الفنانة وفاء عامر في البحث لها عن عريس. للمزيد تابعي الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=mDh1J2TifuA

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي حقيقة وجود قصة حب جديدة في حياتها مع الصحفي أيمن سليم، خاصة بعد تعليقاته على صورها في جلسة التصوير الأخيرة، "بالجلباب"، وربط ذلك بصورها معه في إحدى المناسبات.

كما تحدثت البارودي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل صور "الجلباب" والمكان الذي التقطت فيه الصور، مشيرة إلى أنها ستخوض جلسة تصوير جديدة مع سامح السباعي.

كما ذكرت الفنانة الشابة حقيقة خلافها مع الفنان نضال الشافعي، ومشاركتها معه في فيلمه الأخير، ودور الفنانة وفاء عامر في البحث لها عن عريس.

للمزيد تابعي الفيديو..

 


 

قد يعجبك ايضاً