إسماعيل مداح يعود إلى التمثيل بعد ا...

مقابلات

إسماعيل مداح يعود إلى التمثيل بعد انقطاع.. وهذا ما كشفه لـ"فوشيا"!

يعود الفنان السوري الشاب إسماعيل مداح إلى التمثيل بعد انقطاع عامين، قدم خلالها أعمالا فنية في الإمارات ضمن ميدان الإخراج. وأعرب مداح عن سعادته في حديث مع موقع فوشيا بعودته إلى التمثيل عبر عملين في الدراما السورية أحدهما مسلسل "ورد أحمر" الذي يندرج ضمن مشروع "خبز الحياة" الذي تنتجه وتقدمه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، حيث يؤدي شخصية رجل يسافر تاركًا ابنته ليعود فيما بعد باحثًا عنها ومطالبًا بها. إضافة إلى هذا العمل أوضح مداح أنه يشارك في مسلسل "كونتاك" بينما اعتذر عن عمل آخر لانشغالاته والتزامه في مسلسل "العاصوف".   https://www.youtube.com/watch?v=bYJKVAvWYpA

يعود الفنان السوري الشاب إسماعيل مداح إلى التمثيل بعد انقطاع عامين، قدم خلالها أعمالا فنية في الإمارات ضمن ميدان الإخراج.

وأعرب مداح عن سعادته في حديث مع موقع فوشيا بعودته إلى التمثيل عبر عملين في الدراما السورية أحدهما مسلسل "ورد أحمر" الذي يندرج ضمن مشروع "خبز الحياة" الذي تنتجه وتقدمه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، حيث يؤدي شخصية رجل يسافر تاركًا ابنته ليعود فيما بعد باحثًا عنها ومطالبًا بها.

إضافة إلى هذا العمل أوضح مداح أنه يشارك في مسلسل "كونتاك" بينما اعتذر عن عمل آخر لانشغالاته والتزامه في مسلسل "العاصوف".