صلاح الكردي: لست مخضرمًا.. ولا أشار...

مقابلات

صلاح الكردي: لست مخضرمًا.. ولا أشارك تفاصيل حياتي على إنستغرام!

احتفل الفنان صلاح الكردي بإطلاق ألبومه الأول الذي حمل عنوان "رحلة" وذلك خلال احتفال أقامه في مطعم "لوسيال" في فندق الحبتور- سن الفيل، بحضور حشد من الفعاليات الفنية والإعلامية. يتضمن الألبوم 10 أغنيات لحنها "الكردي" تعامل خلالها مع الشاعرين أحمد ماضي ويوسف سليمان وجاءت كالاتي: "جبال ما بيتلاقو"، "غاب الغالي"، "كنت مفكر"، "نفس المطارح"، "تعا يا حبيبي". "اجمل مختصر"، "جوا الروح"، "رجعلي" ،"يا ريت" و"رح ترجعي". تجدر الاشارة، إلى أنه جرى خلال الحفل الإعلان عن انضمام "صلاح" إلى شركة rock production لإدارة أعماله وشركة EQ Production لإنتاج أعماله الفنية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان

احتفل الفنان صلاح الكردي بإطلاق ألبومه الأول الذي حمل عنوان "رحلة" وذلك خلال احتفال أقامه في مطعم "لوسيال" في فندق الحبتور- سن الفيل، بحضور حشد من الفعاليات الفنية والإعلامية.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات لحنها "الكردي" تعامل خلالها مع الشاعرين أحمد ماضي ويوسف سليمان وجاءت كالاتي: "جبال ما بيتلاقو"، "غاب الغالي"، "كنت مفكر"، "نفس المطارح"، "تعا يا حبيبي". "اجمل مختصر"، "جوا الروح"، "رجعلي" ،"يا ريت" و"رح ترجعي".

تجدر الاشارة، إلى أنه جرى خلال الحفل الإعلان عن انضمام "صلاح" إلى شركة rock production لإدارة أعماله وشركة EQ Production لإنتاج أعماله الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان صلاح الكردي، إذ تحدث عن ألبومه الجديد "رحلة" إلى جانب عدد من الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية.