عاصم حواط: شخصيتي في "شوارع الشام ا...

مقابلات

عاصم حواط: شخصيتي في "شوارع الشام العتيقة" ستكون مختلفة تمامًا!

كشف الفنان السوري عاصم حواط في حديث مع فوشيا أنه سيظهر في الموسم الدرامي المقبل بشخصية جديدة ومختلفة تماما في مسلسل "شوارع الشام العتيقة" مع المخرج غزوان قهوجي. وحول تحضيراته الأخرى للموسم 2019 قال إنه سيظهر في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام" مع المخرج محمد زهير رجب، إضافة إلى مشاركة له في مسلسل "كونتاك" ومشاركة في مشروع "خبز الحياة" مع المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. من جانب آخر، اعتبر حواط أن مشاركته في فيلم "دمشق حلب" مع المخرج باسل الخطيب والفنان القدير دريد لحام، إضافة كبيرة له ولمسيرته الفنية. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=TAFk48qtbGk

كشف الفنان السوري عاصم حواط في حديث مع فوشيا أنه سيظهر في الموسم الدرامي المقبل بشخصية جديدة ومختلفة تماما في مسلسل "شوارع الشام العتيقة" مع المخرج غزوان قهوجي.

وحول تحضيراته الأخرى للموسم 2019 قال إنه سيظهر في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام" مع المخرج محمد زهير رجب، إضافة إلى مشاركة له في مسلسل "كونتاك" ومشاركة في مشروع "خبز الحياة" مع المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

من جانب آخر، اعتبر حواط أن مشاركته في فيلم "دمشق حلب" مع المخرج باسل الخطيب والفنان القدير دريد لحام، إضافة كبيرة له ولمسيرته الفنية.

للمزيد تابعي الفيديو..