مقابلات

هل منع شريف رمزي زوجته ريهام أيمن من التمثيل؟

هل منع شريف رمزي زوجته ريهام أيمن م...

كشف الفنان المصري، شريف رمزي، وزوجته ريهام أيمن، أسباب ابتعاد الأخيرة عن السّاحة الفنية لفترة طويلة، مشيريْن إلى مدى تأثير إنجاب طفلين في وقت قصير، على مشاركتها في أعمال جديدة. وأعلنتْ ريهام، في لقاء مع "فوشيا"، عن رأيها في بطلات الجزء الرّابع من مسلسل "حكايات بنات"، والتي كانت إحدى بطلاته في الجزء الأوّل، فيما أعرب شريف عن سعادته لنجاح دوره في "نصيبي وقسمتك". وأوضح شريف رمزي، مقاييس اختيار أدواره، وهل عرْض المسلسل في رمضان، أو في أشهر أخرى، له تأثير في قبوله الدور، وما هو الفيلم، الذي سيعود به إلى السّينما. للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=7a9-gYbJAzk  

كشف الفنان المصري، شريف رمزي، وزوجته ريهام أيمن، أسباب ابتعاد الأخيرة عن السّاحة الفنية لفترة طويلة، مشيريْن إلى مدى تأثير إنجاب طفلين في وقت قصير، على مشاركتها في أعمال جديدة.

وأعلنتْ ريهام، في لقاء مع "فوشيا"، عن رأيها في بطلات الجزء الرّابع من مسلسل "حكايات بنات"، والتي كانت إحدى بطلاته في الجزء الأوّل، فيما أعرب شريف عن سعادته لنجاح دوره في "نصيبي وقسمتك".

وأوضح شريف رمزي، مقاييس اختيار أدواره، وهل عرْض المسلسل في رمضان، أو في أشهر أخرى، له تأثير في قبوله الدور، وما هو الفيلم، الذي سيعود به إلى السّينما.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو التالي..

 

اترك تعليقاً