نسرين أمين: هكذا أردّ على التّعليقا...

مقابلات

نسرين أمين: هكذا أردّ على التّعليقات "قليلة الأدب"!

أبدتْ الفنانة المصرية، نسرين أمين، رأيها في الانتقادات، التي وُجّهتْ لها، بعد عرضها صور جلسة التصوير الأخيرة لها، وهي على البحر، موضّحة، أنّها تتّبع طريقة معيّنة للرّدّ على أيّ تعليقات، بها كلمات جارحة، أو قليلة الأدب. ،وأعربتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن سعادتها لحضورها هذا المهرجان الكبير والذي يكرّم الفنانين والفنانات على مجهودهم خلال العام الماضي، مضّيفةً، أنّها شاركت به من خلال فيلمين، هما "حملة فريزر، والبس علشان خارجين". كما كشفتْ الفنانة، نسرين أمين، حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، وظهورها في دراما رمضان 2019. رصدتْ كاميرا "فوشيا"،

أبدتْ الفنانة المصرية، نسرين أمين، رأيها في الانتقادات، التي وُجّهتْ لها، بعد عرضها صور جلسة التصوير الأخيرة لها، وهي على البحر، موضّحة، أنّها تتّبع طريقة معيّنة للرّدّ على أيّ تعليقات، بها كلمات جارحة، أو قليلة الأدب.

،وأعربتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن سعادتها لحضورها هذا المهرجان الكبير والذي يكرّم الفنانين والفنانات على مجهودهم خلال العام الماضي، مضّيفةً، أنّها شاركت به من خلال فيلمين، هما "حملة فريزر، والبس علشان خارجين".

كما كشفتْ الفنانة، نسرين أمين، حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، وظهورها في دراما رمضان 2019.

رصدتْ كاميرا "فوشيا"، فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، في دورته الثالثة، لاختيار أفضل الممثلين المصريين، الذين تألّقوا في السّينما، خلال عام ،2017 بحضور عدد كبير من النجوم، والنجمات، وبمشاركة نخبة من كبار المؤلفين، والمخرجين، والمنتجين، وصنّاع السّينما المصريّة، ورجال الإعلام، والصحافة.