أحمد مجدي: غيّرتُ شكلي بعد "صباحية"...

مقابلات

أحمد مجدي: غيّرتُ شكلي بعد "صباحية" زواجي لهذا السّبب!

كشف الفنان المصريّ، أحمد مجدي، سبب تغيير اللوك الخاصّ به، وحلقه لشعره، الذي كان يتميّز به، مشيرًا، إلى المجهود الذي كان يبذله للعناية بشعره قبل قصّه. وتحدّث مجدي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن مشروعه الجديد في تعليم فن "اليوجا"، وتأثيره على مشواره الفنيّ، موضحًا، دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك" وكيفية استعداده له، ورأيه في ردود أفعال الجمهور.كما أعلن الفنان أحمد مجدي، تفاصيل فيلمه الجديد "لا أحد هناك"، وما يناقشه من موضوعات، واختلافه عن الأفلام الموجودة على السّاحة حاليًا. للمزيد تابعي الفيديو..   https://www.youtube.com/watch?v=eROE_Ocya6k

كشف الفنان المصريّ، أحمد مجدي، سبب تغيير اللوك الخاصّ به، وحلقه لشعره، الذي كان يتميّز به، مشيرًا، إلى المجهود الذي كان يبذله للعناية بشعره قبل قصّه.

وتحدّث مجدي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السّينما العربية، عن مشروعه الجديد في تعليم فن "اليوجا"، وتأثيره على مشواره الفنيّ، موضحًا، دوره في مسلسل "نصيبي وقسمتك" وكيفية استعداده له، ورأيه في ردود أفعال الجمهور.كما أعلن الفنان أحمد مجدي، تفاصيل فيلمه الجديد "لا أحد هناك"، وما يناقشه من موضوعات، واختلافه عن الأفلام الموجودة على السّاحة حاليًا.

للمزيد تابعي الفيديو..

 


 

قد يعجبك ايضاً