شذى: عايزة اشتغل مع حد مهم.. وبطّل...

مقابلات

شذى: عايزة اشتغل مع حد مهم.. وبطّل تعاند يا تامر حسني!

كشفت الفنانة المصرية شذى حقيقة تحولها من لون الغناء الرومانسي إلى الشعبي، مشيرة إلى أنها اختارت فريقا غنائيا قويا في هذا اللون لتبدأ أولى أغانيها الشعبية معه. ووجهت النجمة المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" نصيحة هامة للفنان تامر حسني، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه تعرض لأكثر من مشكلة صحية خلال الشهرين الماضيين كادت أن تؤثر على حياته. وفي فيديو "فوشيا" أوضحت الفنانة شذى موقفها من الدخول في مجال التمثيل سواء السينما أو التلفزيون وما هي شروطها لتبدأ هذه الخطوة. يذكر أن هذه هي الدورة الثالثة من مهرجان أوسكار السينما العربية والذي شارك فيه العديد

كشفت الفنانة المصرية شذى حقيقة تحولها من لون الغناء الرومانسي إلى الشعبي، مشيرة إلى أنها اختارت فريقا غنائيا قويا في هذا اللون لتبدأ أولى أغانيها الشعبية معه.

ووجهت النجمة المصرية في لقاء خاص مع "فوشيا" نصيحة هامة للفنان تامر حسني، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه تعرض لأكثر من مشكلة صحية خلال الشهرين الماضيين كادت أن تؤثر على حياته.

وفي فيديو "فوشيا" أوضحت الفنانة شذى موقفها من الدخول في مجال التمثيل سواء السينما أو التلفزيون وما هي شروطها لتبدأ هذه الخطوة.

يذكر أن هذه هي الدورة الثالثة من مهرجان أوسكار السينما العربية والذي شارك فيه العديد من النجوم، ويتم فيه منح جوائز لأفضل فنان وفنانة خلال عام 2017.

للمزيد شاهدي الفيديو..