مقابلات

ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن الفنانة الراحلة "غنوة" شقيقة أنغام؟

ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن الفنانة...

وجهت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، رسالة تعازي لمواطنتها المطربة أنغام وأسرتها بعد وفاة شقيقتها الفنانة غنوة، مشيرة إلى أنها شاركتها تصوير مسلسل "الأب الروحي". وكشفت دنيا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية بدورته الثالثة عن أعمالها الفنية المقبلة والتي ستقدم من خلالها شخصيات وأدوارا مختلفة عن أعمالها السابقة، موضحة رأيها في تنظيم المهرجان وأهمية تكريم الفنانين عن أعمالهم تقديرًا للمجهود الذي بذلوه في العمل. كما أوضحت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز سر إطلالتها المتميزة وأسماء فريق عملها ومصمم الأزياء الذي تعاونت معه. https://www.youtube.com/watch?v=MnQTP15h7yU

وجهت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، رسالة تعازي لمواطنتها المطربة أنغام وأسرتها بعد وفاة شقيقتها الفنانة غنوة، مشيرة إلى أنها شاركتها تصوير مسلسل "الأب الروحي".

وكشفت دنيا في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية بدورته الثالثة عن أعمالها الفنية المقبلة والتي ستقدم من خلالها شخصيات وأدوارا مختلفة عن أعمالها السابقة، موضحة رأيها في تنظيم المهرجان وأهمية تكريم الفنانين عن أعمالهم تقديرًا للمجهود الذي بذلوه في العمل.

كما أوضحت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز سر إطلالتها المتميزة وأسماء فريق عملها ومصمم الأزياء الذي تعاونت معه.

اترك تعليقاً