الراقصة دينا: لهذا السبب بكيت على ا...

مقابلات

الراقصة دينا: لهذا السبب بكيت على الهواء.. وخسّيت عشان نفسي!

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية دينا، سر بكائها على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "تحت السيطرة" بعد سماع صوت أحد المتصلين. وأوضحت دينا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية، تفاصيل مشاركتها في فيلم جديد مع الفنان عبدالفتاح الجريني والفنانة ياسمين رئيس، وموقفها من دراما رمضان 2019. وفي فيديو "فوشيا"، تحدثت الفنانة المصرية عن سر تغيير شكلها وإنقاص وزنها، وهل هذا التغيير مرتبط بدور جديد أم لا؟ ورصدت كاميرا "فوشيا" فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية في دورته الثالثة لاختيار أفضل الممثلين المصريين الذين تألقوا في السينما خلال عام 2017 بحضور عدد

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية المصرية دينا، سر بكائها على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "تحت السيطرة" بعد سماع صوت أحد المتصلين.

وأوضحت دينا في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية، تفاصيل مشاركتها في فيلم جديد مع الفنان عبدالفتاح الجريني والفنانة ياسمين رئيس، وموقفها من دراما رمضان 2019.

وفي فيديو "فوشيا"، تحدثت الفنانة المصرية عن سر تغيير شكلها وإنقاص وزنها، وهل هذا التغيير مرتبط بدور جديد أم لا؟

ورصدت كاميرا "فوشيا" فعاليات حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية في دورته الثالثة لاختيار أفضل الممثلين المصريين الذين تألقوا في السينما خلال عام 2017 بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وبمشاركة نخبة من كبار المؤلفين والمخرجين والمنتجين وصناع السينما المصرية ورجال الإعلام والصحافة.