مقابلات

نادين الراسي: خضعت لفحوصات تعاطي المخدرات.. وعدت بالكثير من الحكمة!

نادين الراسي: خضعت لفحوصات تعاطي ال...

تعدُّ الممثلة اللبنانية نادين الراسي، واحدةً من النجمات المُميزات في الساحة الفنية؛ نظرًا لموهبتها الكبيرة، والنجاحات التي تُحققها في كل عمل تشارك به، إلا أنها رغم ذلك تواجه الكثير من الانتقادات. وغالبًا ما تأتي هذه الانتقادات بسبب استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي، بطريقة غير صحيحة، ما يجعلها عرضةً لموجة من الحروب التي تُشنّ ضدها وتدعوها إلى الاعتزال والاحتفاظ بأمورها الشخصية بعيدًا عن الرأي العام. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة نادين الراسي؛ إذ تحدّثت عن مختلف المشاكل التي مرت بها سابقًا، حيث اعترفت بأنها خضعت لفحوص تعاطي المخدرات، كما وجهت رسالة لمنتقديها. https://www.youtube.com/watch?v=STgiDIStDi0    

تعدُّ الممثلة اللبنانية نادين الراسي، واحدةً من النجمات المُميزات في الساحة الفنية؛ نظرًا لموهبتها الكبيرة، والنجاحات التي تُحققها في كل عمل تشارك به، إلا أنها رغم ذلك تواجه الكثير من الانتقادات.

وغالبًا ما تأتي هذه الانتقادات بسبب استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي، بطريقة غير صحيحة، ما يجعلها عرضةً لموجة من الحروب التي تُشنّ ضدها وتدعوها إلى الاعتزال والاحتفاظ بأمورها الشخصية بعيدًا عن الرأي العام.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة نادين الراسي؛ إذ تحدّثت عن مختلف المشاكل التي مرت بها سابقًا، حيث اعترفت بأنها خضعت لفحوص تعاطي المخدرات، كما وجهت رسالة لمنتقديها.

 

 

اترك تعليقاً