مقابلات

جو رعد: سأصبح عارض أزياء قريبًا!

جو رعد: سأصبح عارض أزياء قريبًا!

محتوى مدفوع

بات الفنان جو رعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره حالة استثنائية في الوسط الفني؛ إذ يسعى لتقديم أعمال تلقى وقعًا مميزًا على الساحة. فعلى الرغم من أن الفنان جو رعد يواجه في معظم الأحيان انتقادات حول إطلالته أو النمط الفني الذي يقدمه، إلا أنه من ناحية أخرى يحظى بقاعدة جماهيرية تؤيد فنه بخاصة أن "اللورد" الذي أصدره منذ فترة وجمع أعمالا مميزة تعامل فيه مع أهم الشعراء والملحنين. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع" فوشيا " مع الفنان جو رعد، حيث تحدث عن إطلاق تصاميم خاصة به يعرضها بنفسه . https://www.youtube.com/watch?v=168KRU-aVrI

بات الفنان جو رعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره حالة استثنائية في الوسط الفني؛ إذ يسعى لتقديم أعمال تلقى وقعًا مميزًا على الساحة.

فعلى الرغم من أن الفنان جو رعد يواجه في معظم الأحيان انتقادات حول إطلالته أو النمط الفني الذي يقدمه، إلا أنه من ناحية أخرى يحظى بقاعدة جماهيرية تؤيد فنه بخاصة أن "اللورد" الذي أصدره منذ فترة وجمع أعمالا مميزة تعامل فيه مع أهم الشعراء والملحنين.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع" فوشيا " مع الفنان جو رعد، حيث تحدث عن إطلاق تصاميم خاصة به يعرضها بنفسه .

اترك تعليقاً