مقابلات

ستيفاني صليبا: برجي الجوزاء وعندي كذا شخصية.. وسأغني مجددًا!

ستيفاني صليبا: برجي الجوزاء وعندي ك...

محتوى مدفوع

حققت الممثلة ستيفاني صليبا بصمة مميزة على الساحة الفنية، فعلى الرغم من مشاركتها الخجولة في عدد الأعمال الفنية إلا أنها استطاعت التميز والتحول إلى رقم صعب في الوسط الفني بعد تجسيدها لبطولات تركت أثرا عند المشاهد العربي. وأكدت صليبا أنها ستعيد تجربة الغناء رغم كل الانتقادات التي طالتها، فيما تكمل مسيرتها من خلال عملها الجديد "كارما" وهو مسلسل تجسد فيه شخصيتي توأم "هايا و"هند" بحبكة ملفتة لا تخلو من التشويق، بعد أن كانت قدمت سابقا "مثل القمر" و"شبابيك" و"فوق السحاب ". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الممثلة ستيفاني صليبا، إذ تحدثت عن إطلالتها الجديدة، متطرقة كذلك إلى

حققت الممثلة ستيفاني صليبا بصمة مميزة على الساحة الفنية، فعلى الرغم من مشاركتها الخجولة في عدد الأعمال الفنية إلا أنها استطاعت التميز والتحول إلى رقم صعب في الوسط الفني بعد تجسيدها لبطولات تركت أثرا عند المشاهد العربي.

وأكدت صليبا أنها ستعيد تجربة الغناء رغم كل الانتقادات التي طالتها، فيما تكمل مسيرتها من خلال عملها الجديد "كارما" وهو مسلسل تجسد فيه شخصيتي توأم "هايا و"هند" بحبكة ملفتة لا تخلو من التشويق، بعد أن كانت قدمت سابقا "مثل القمر" و"شبابيك" و"فوق السحاب ".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الممثلة ستيفاني صليبا، إذ تحدثت عن إطلالتها الجديدة، متطرقة كذلك إلى دورها في مسلسل "كارما" .

 

اترك تعليقاً