مقابلات

أمل رزق تكشف سر ارتدائها "فُستان السبعينيات" بمهرجان الإسكندرية

أمل رزق تكشف سر ارتدائها "فُستان ال...

كشفت الفنانة المصرية أمل رزق عن إمكانية مشاركتها في أعمال مشتركة بين مصر وسوريا أو أي دولة عربية، مشيرة إلى مشاركتها في هذا النوع من الأعمال من قبل في مسلسل "أسمهان" مع الفنانة السورية سولاف فواخرجي، الذي لعبت فيه دور "أمينة البارودي". وتحدثت أمل في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بدورته الـ 34، عن سر إطلالتها في المهرجان واختيارها لفستان يعود إلى تصميم فترة السبعينيات، موضحة مدى حبها للفنانة الكبيرة نادية لطفي التي أطلق اسمها على هذه الدورة. كما ذكرت الفنانة أمل رزق لـ"فوشيا" آخر أعمالها الفنية ودور المسرح في حياتها.  

كشفت الفنانة المصرية أمل رزق عن إمكانية مشاركتها في أعمال مشتركة بين مصر وسوريا أو أي دولة عربية، مشيرة إلى مشاركتها في هذا النوع من الأعمال من قبل في مسلسل "أسمهان" مع الفنانة السورية سولاف فواخرجي، الذي لعبت فيه دور "أمينة البارودي".

وتحدثت أمل في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بدورته الـ 34، عن سر إطلالتها في المهرجان واختيارها لفستان يعود إلى تصميم فترة السبعينيات، موضحة مدى حبها للفنانة الكبيرة نادية لطفي التي أطلق اسمها على هذه الدورة.

كما ذكرت الفنانة أمل رزق لـ"فوشيا" آخر أعمالها الفنية ودور المسرح في حياتها.

 

اترك تعليقاً