مقابلات

نادين خوري: لا أعرف المجاملة أو المسايرة!

نادين خوري: لا أعرف المجاملة أو الم...

كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن دورها في فيلم "أمينة" الذي جرى عرضه خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرة إلى تأثير الحرب على إعادة تشكيل المرأة السورية من حيث مشاعرها العاطفية والوطنية. وأوضحت خوري في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34، سبب مشاركتها في مسلسل "خبث الحياة"، موضحة الدور الذي يجب أن يلعبه الفنانون الكبار لمساعدة الشباب ولتطوير العمل الفني السوري. كما تحدثت الفنانة نادين خوري عن تفاصيل مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية، وموعد عرض مسلسلها "مافي" السوري اللبناني المشترك.   https://www.youtube.com/watch?v=Ep_D5vUd0y8

كشفت الفنانة السورية نادين خوري عن دورها في فيلم "أمينة" الذي جرى عرضه خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرة إلى تأثير الحرب على إعادة تشكيل المرأة السورية من حيث مشاعرها العاطفية والوطنية.

وأوضحت خوري في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34، سبب مشاركتها في مسلسل "خبث الحياة"، موضحة الدور الذي يجب أن يلعبه الفنانون الكبار لمساعدة الشباب ولتطوير العمل الفني السوري.

كما تحدثت الفنانة نادين خوري عن تفاصيل مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية، وموعد عرض مسلسلها "مافي" السوري اللبناني المشترك.

 

اترك تعليقاً