مقابلات

ربيع الجميّل: لا أرفض غناء " شعراتا ولو".. واللبنانيون يخلقون شيئًا من لا شيء!

ربيع الجميّل: لا أرفض غناء " شعراتا...

اختتم الفنان ربيع الجميّل سلسلة حفلاته الصيفية بحفل أحياه في مطعم "بلازا بالاس" –طبرجا، وذلك بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية، الفنية والإعلامية. تجدر الإشارة الى أن الفنان ربيع الجميّل كان أطلق مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة "أجمل حكاية" وهي من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، صورها تحت إدارة المخرج شهاب عباس في أول تعاون بينهما. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ربيع الجميل، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، متطرقا إلى علاقته مع الشاعر فارس اسكندر. https://www.youtube.com/watch?v=F1VCmDQjHC8

اختتم الفنان ربيع الجميّل سلسلة حفلاته الصيفية بحفل أحياه في مطعم "بلازا بالاس" –طبرجا، وذلك بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية، الفنية والإعلامية.

تجدر الإشارة الى أن الفنان ربيع الجميّل كان أطلق مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة "أجمل حكاية" وهي من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، صورها تحت إدارة المخرج شهاب عباس في أول تعاون بينهما.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ربيع الجميل، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، متطرقا إلى علاقته مع الشاعر فارس اسكندر.

اترك تعليقاً