ما الشرط الذي فرضه أحمد فتحي على اب...

مقابلات

ما الشرط الذي فرضه أحمد فتحي على ابنته بلقيس لتدخل عالم الفن؟

يُعتبر الموسيقار والفنان أحمد فتحي "ملك العود"، فضلًا عن كونه السفير الأول للأغنية اليمنية، إذ كان شغله الشاغل طيلة مسيرته الفنية تسليط الضوء على التراث الفني اليمني، بتحديثات موسيقية مميزة. وشارك فتحي مؤخرًا في فعاليات مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، الذي أقيم على مسرح الأوبرا في المدينة الثقافية، في الفترة الممتدة بين الـ 29 من سبتمبر ولغاية الـ 6 من أكتوبر. وتمحورت مشاركته كعضو في لجنة تحكيم المهرجان لآلة العود، فضلًا عن انضمامه في ورش عمل للمعهد الوطني للموسيقى، وإقامة ندوة عن آلة العود اليمني القديم، وخصائصه ومكوناته، فيما تمثلت مشاركته الأخيرة، في فقرة فنية في ختام الفعاليات، قدم خلالها عددًا

يُعتبر الموسيقار والفنان أحمد فتحي "ملك العود"، فضلًا عن كونه السفير الأول للأغنية اليمنية، إذ كان شغله الشاغل طيلة مسيرته الفنية تسليط الضوء على التراث الفني اليمني، بتحديثات موسيقية مميزة.

وشارك فتحي مؤخرًا في فعاليات مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، الذي أقيم على مسرح الأوبرا في المدينة الثقافية، في الفترة الممتدة بين الـ 29 من سبتمبر ولغاية الـ 6 من أكتوبر.

وتمحورت مشاركته كعضو في لجنة تحكيم المهرجان لآلة العود، فضلًا عن انضمامه في ورش عمل للمعهد الوطني للموسيقى، وإقامة ندوة عن آلة العود اليمني القديم، وخصائصه ومكوناته، فيما تمثلت مشاركته الأخيرة، في فقرة فنية في ختام الفعاليات، قدم خلالها عددًا من الأعمال الموسيقية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الموسيقار أحمد فتحي، إذ تحدث عن ابنته الفنانة بلقيس كاشفًا عن الشرط الذي وضعه لخوضها معترك الغناء.