مقابلات

رامي جمال يكشفُ حقيقة تعاونه مع أصالة ومحمد منير

رامي جمال يكشفُ حقيقة تعاونه مع أصا...

كشف الفنان المصريّ، رامي جمال، تفاصيل عقده لإنتاج ألبوماته القادمة، مع شركة "نجوم ريكورد"، والذي يتعامل معها منذ 2012، وعدد الأغاني في ألبومه الجديد، وما يميّزه عن ألبوماته السابقة. وأوضح النّجم الشّابّ، في تصريحات خاصّة، لموقع "فوشيا"، حقيقة تقديمه أغنية دويتو مع الفنانة، أصاله نصري، وتعاونه مع الفنان الكبير، محمد منير في ألبومه الجديد. ،وشارك رامي جمال، في إحياء حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر، للعام ،2018 في أحد فنادق القاهرة، حيث قدّم العديد من أغانيه القديمة وبعض أغاني ألبومه الجديد، الذي لاقى استحسان الحضور. للمزيد شاهدي الفيديو..      https://www.youtube.com/watch?v=X0NWY5APmG8

كشف الفنان المصريّ، رامي جمال، تفاصيل عقده لإنتاج ألبوماته القادمة، مع شركة "نجوم ريكورد"، والذي يتعامل معها منذ 2012، وعدد الأغاني في ألبومه الجديد، وما يميّزه عن ألبوماته السابقة.

وأوضح النّجم الشّابّ، في تصريحات خاصّة، لموقع "فوشيا"، حقيقة تقديمه أغنية دويتو مع الفنانة، أصاله نصري، وتعاونه مع الفنان الكبير، محمد منير في ألبومه الجديد.

،وشارك رامي جمال، في إحياء حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر، للعام ،2018 في أحد فنادق القاهرة، حيث قدّم العديد من أغانيه القديمة وبعض أغاني ألبومه الجديد، الذي لاقى استحسان الحضور.

للمزيد شاهدي الفيديو.. 

 

 

اترك تعليقاً