ريم رأفت في أوّل تصريح صحفيّ لها بع...

مقابلات

ريم رأفت في أوّل تصريح صحفيّ لها بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر 2018

فازتْ ريم رأفت، بلقب ملكة جمال مصر للعام 2018، وذلك بعد اختيارها من بين 5 متسابقات، وصلنَ للنّهائيات من ضمن 11 متسابقة. وكشفتْ ريم، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، في أوّل تصريح لها بعد إعلان النتيجة، تفاصيل مشروعها الخيريّ، الذي يحمل اسم "نادي تور". وريم رأفت، طالبة في كلية طبّ الأسنان بجامعة مصر الدولية، وشاركتْ في العديد من الأعمال الخيرية، المحلية، والدولية، بمشاركة العديد من منظّمات المجتمع المدنيّ، وحقوق الإنسان، ومن أهمّ هواياتها الرّقص، والبولينج. وشاركتْ كاميرا "فوشيا"، أجواء الفرح، والحزن، ومشاعر الفوز مع جميع المتسابقات، المشاركات في حفل ختام اختيار ملكة جمال

فازتْ ريم رأفت، بلقب ملكة جمال مصر للعام 2018، وذلك بعد اختيارها من بين 5 متسابقات، وصلنَ للنّهائيات من ضمن 11 متسابقة.

وكشفتْ ريم، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، في أوّل تصريح لها بعد إعلان النتيجة، تفاصيل مشروعها الخيريّ، الذي يحمل اسم "نادي تور".

وريم رأفت، طالبة في كلية طبّ الأسنان بجامعة مصر الدولية، وشاركتْ في العديد من الأعمال الخيرية، المحلية، والدولية، بمشاركة العديد من منظّمات المجتمع المدنيّ، وحقوق الإنسان، ومن أهمّ هواياتها الرّقص، والبولينج.

وشاركتْ كاميرا "فوشيا"، أجواء الفرح، والحزن، ومشاعر الفوز مع جميع المتسابقات، المشاركات في حفل ختام اختيار ملكة جمال مصر 2018.

وتكوّنتْ لجنة التحكيم من رئيسة المسابقة، الدكتورة آمال رزق، والفنانة ريم البارودي، ومصمّم الأزياء بهيج حسين، وخبير تجميل، وطبيبة أسنان.

وفي فيديو "فوشيا"، كشف أعضاء لجنة التحكيم، عن المواصفات، والأسس العامة، التي تمّ على أساسها اختيار الفائزة، وأهمّ النّقاط، التي تمّ التركيز عليها في شخصية المتسابقات.