منال سلامة: هذا سرّ المُعادلة الناج...

مقابلات

منال سلامة: هذا سرّ المُعادلة الناجحة بين حياتي العائليّة وعملي!

ّكشفتْ الفنانة المصرية منال سلامة، السرّ وراء نجاحها في حياتها العائلية أولاً، ثمّ الفنية، حيث حافظتْ على نجوميتها، بجانب الإستقرار العائلي. وأوضحتْ منال سلامة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ الدوليّ، في دورته الـ34 ، تأثير اختياراتها على مشوارها الفنيّ، وهل حياتها العائلية أثّرتْ بالسلب على نجوميّتها، مشيرةً، إلى أنّ كلّ شخص لا بدّ أنْ يحدّد هدفه، وعلى هذا الأساس يأخذ قراراته. ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفنّ، في مصر، والوطن العربي، على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ في دورته الـ،34 والتي تحمل اسم الفنانة القديرة، نادية لطفي.

ّكشفتْ الفنانة المصرية منال سلامة، السرّ وراء نجاحها في حياتها العائلية أولاً، ثمّ الفنية، حيث حافظتْ على نجوميتها، بجانب الإستقرار العائلي.

وأوضحتْ منال سلامة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ الدوليّ، في دورته الـ34 ، تأثير اختياراتها على مشوارها الفنيّ، وهل حياتها العائلية أثّرتْ بالسلب على نجوميّتها، مشيرةً، إلى أنّ كلّ شخص لا بدّ أنْ يحدّد هدفه، وعلى هذا الأساس يأخذ قراراته.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفنّ، في مصر، والوطن العربي، على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائيّ في دورته الـ،34 والتي تحمل اسم الفنانة القديرة، نادية لطفي. كما قدّم المهرجان جائزة خاصّة، تحمل اسم "الساحر"، عن الفنان محمود عبدالعزيز.