ما رأي رجاء الجداوي في انتقادات الج...

مقابلات

ما رأي رجاء الجداوي في انتقادات الجمهور لإطلالات الفنانات؟

علّقت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، على الانتقادات التي واجهتها بعض الفنانات خلال الفترة الأخيرة، من حيث إطلالاتهن وطريقة حياتهن، مشددة على ضرورة التزام الجميع باحترام حرية الآخر وعدم التعدّي على حياة الفنانين الشخصية. وكشفت الجداوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34، عن آخر أعمالها الفنية وتأثير عملها في مجال الإعلام على نشاطها الدرامي والسينمائي، موضحة قدرتها على الفصل بين حياتها الشخصية والفنية، وبين عملها كمذيعة وكفنانة. كما أوضحت الفنانة رجاء الجداوي سر إطلالتها في المهرجان واختيارها للون الأسود. https://www.youtube.com/watch?v=akAZPeSKtxg

علّقت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، على الانتقادات التي واجهتها بعض الفنانات خلال الفترة الأخيرة، من حيث إطلالاتهن وطريقة حياتهن، مشددة على ضرورة التزام الجميع باحترام حرية الآخر وعدم التعدّي على حياة الفنانين الشخصية.

وكشفت الجداوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34، عن آخر أعمالها الفنية وتأثير عملها في مجال الإعلام على نشاطها الدرامي والسينمائي، موضحة قدرتها على الفصل بين حياتها الشخصية والفنية، وبين عملها كمذيعة وكفنانة.

كما أوضحت الفنانة رجاء الجداوي سر إطلالتها في المهرجان واختيارها للون الأسود.