مقابلات

نداء شرارة: أحبُّ شكلي.. وأرفضُ تغيير "خلقة ربنا"!

نداء شرارة: أحبُّ شكلي.. وأرفضُ تغي...

حصلتْ الفنانة الأردنية، نداء شرارة، على لقب برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث، وهي مرتدية الحِجاب، كما نالتْ إعجاب الجميع لجمال صوتها، وطرحتْ مؤخرًا، ألبومها الأول، الذي يحمل اسم "بعدو عطرك". وكشفتْ شرارة في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن موقفها من مطالبيها بإجراء عمليات تجميل، وخاصة في أنفها، بحسب نصائح أصدقائها، كما تطرّقتْ للحديث عن موقفها من دخول مجال التمثيل، وما الأدوار التي تحبّ تأديتها، وهل يمكن أنْ تقدم أدوارًا تمثيلية، وهي مرتدية الباروكة، بدلاً من الحِجاب. كما أوضحتْ الفنانة الأردنية، نداء شرارة، تفاصيل، وكواليس أغنيتها الجديدة "درجات"، وتحدّثتْ عن هويّة الشعراء، والملحنين، الذين تعاونت معهم في الأغنية.     https://www.youtube.com/watch?v=NDY_D6KlwrE

حصلتْ الفنانة الأردنية، نداء شرارة، على لقب برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث، وهي مرتدية الحِجاب، كما نالتْ إعجاب الجميع لجمال صوتها، وطرحتْ مؤخرًا، ألبومها الأول، الذي يحمل اسم "بعدو عطرك".

وكشفتْ شرارة في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن موقفها من مطالبيها بإجراء عمليات تجميل، وخاصة في أنفها، بحسب نصائح أصدقائها، كما تطرّقتْ للحديث عن موقفها من دخول مجال التمثيل، وما الأدوار التي تحبّ تأديتها، وهل يمكن أنْ تقدم أدوارًا تمثيلية، وهي مرتدية الباروكة، بدلاً من الحِجاب.

كما أوضحتْ الفنانة الأردنية، نداء شرارة، تفاصيل، وكواليس أغنيتها الجديدة "درجات"، وتحدّثتْ عن هويّة الشعراء، والملحنين، الذين تعاونت معهم في الأغنية.

 

 

اترك تعليقاً