مقابلات

يُسرا برد فعل غريب لدى سؤالها عن رأيها بمنتقدي النجمات المُتقدمات في السن.. شاهدي!

يُسرا برد فعل غريب لدى سؤالها عن رأ...

نظمت جامعة بيروت العربية لقاء مع الفنانة المصرية يسرا في حرم الجامعة، بحضور رئيس الجامعة عمرو جلال العدوي وعدد من وسائل الإعلام، إضافة إلى عدد من الوجوه الفنية والاجتماعية. وتحدثت يسرا خلال الندوة التي أدارتها بنفسها، حول بداياتها كاشفة أنها "كانت تريد أن تكون مضيفة طيران"، إلا أنها سرعان ما بدلت رأيها عندما التقت بالصدفة بسندريلا الشاشة العربية أثناء تصويرها أحد أفلامها. وبهذا الخصوص، قالت يسرا:"في يوم من الأيام كنت في الاسكدنرية مع والدي على شاطىء المعمورة حيث كان يعيش كل الفنانين، ألقيت نظرة على مكان فيه زحمة ناس، واقتربت من المكان وشاهدت الراحلة سعاد حسني تقوم بتصوير أحد أفلامها..

نظمت جامعة بيروت العربية لقاء مع الفنانة المصرية يسرا في حرم الجامعة، بحضور رئيس الجامعة عمرو جلال العدوي وعدد من وسائل الإعلام، إضافة إلى عدد من الوجوه الفنية والاجتماعية.

وتحدثت يسرا خلال الندوة التي أدارتها بنفسها، حول بداياتها كاشفة أنها "كانت تريد أن تكون مضيفة طيران"، إلا أنها سرعان ما بدلت رأيها عندما التقت بالصدفة بسندريلا الشاشة العربية أثناء تصويرها أحد أفلامها.

وبهذا الخصوص، قالت يسرا:"في يوم من الأيام كنت في الاسكدنرية مع والدي على شاطىء المعمورة حيث كان يعيش كل الفنانين، ألقيت نظرة على مكان فيه زحمة ناس، واقتربت من المكان وشاهدت الراحلة سعاد حسني تقوم بتصوير أحد أفلامها.. وهنا تساءلت هل سأصبح مثلها مشهورة في يوم من الأيام"، كاشفة عن لقائها عبد الحليم نصر في الإذاعة الذي أعطاها أول فرصة في حياتها.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث، فضلا عن لقاء حصري مع النجمة يسرا التي ردت بطريقة غريبة لدى سؤالها عن رأيها بمنتقدي النجمات المتقدمات في السن.

 

 

اترك تعليقاً