وسام بريدي: "أنا وريم منتخانق على ر...

مقابلات

وسام بريدي: "أنا وريم منتخانق على رعاية طفلتنا.. ولست ضدّ نشر صور ابنتي"!

لطالما كان الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم سعيدي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان ارتباطهما لغاية يومنا هذا، إذ يعتبران الأكثر تفاعلا مع جمهورهما الذي يتابع بدقة مختلف الأمور المتعلقة بيومياتهما. من جهة ثانية، أعلن بريدي منذ فترة عن برنامجه الجديد "أحلى كلام" وهو خاص بالأطفال، داعيا الأهالي الذين يمتلك أطفالهم مواهب للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الإعلامي وسام بريدي، إذ تحدث عن طفلته الصغيرة بيلا ماريا، فضلا عن تعامله وزوجته مع المرحلة الجديدة في حياتهما.   https://www.youtube.com/watch?v=tOYF730JBhA

لطالما كان الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم سعيدي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان ارتباطهما لغاية يومنا هذا، إذ يعتبران الأكثر تفاعلا مع جمهورهما الذي يتابع بدقة مختلف الأمور المتعلقة بيومياتهما.

من جهة ثانية، أعلن بريدي منذ فترة عن برنامجه الجديد "أحلى كلام" وهو خاص بالأطفال، داعيا الأهالي الذين يمتلك أطفالهم مواهب للتواصل معه عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجرتها "فوشيا" مع الإعلامي وسام بريدي، إذ تحدث عن طفلته الصغيرة بيلا ماريا، فضلا عن تعامله وزوجته مع المرحلة الجديدة في حياتهما.