فرح شعبان: هكذا استفدت من فوزي بلقب...

مقابلات

فرح شعبان: هكذا استفدت من فوزي بلقب ملكة جمال مصر 2017!

كشفت فرح شعبان، ملكة جمال مصر 2017 عن أسباب مشاركتها في مهرجان الإسكندرية رغم أنه خاص بالسينما وليس بالجمال، موضحة أن للجمال والرقة والأناقة وجودا في كل مكان ومناسبة، كما أن الفن يرتبط بالجمال. وتحدثت ملكة جمال مصر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن آخر تطورات مسابقة ملكة جمال مصر للكون ومشاركتها في المسابقة، مشيرة إلى الفرق بين مسابقات الجمال في مصر سواء المحلية أو الدولية التي تؤهل للمشاركات العالمية. كما أوضحت فرح شعبان كيف استفادت من حصولها على اللقب، وما قامت به من أعمال ساهمت في تجميل

كشفت فرح شعبان، ملكة جمال مصر 2017 عن أسباب مشاركتها في مهرجان الإسكندرية رغم أنه خاص بالسينما وليس بالجمال، موضحة أن للجمال والرقة والأناقة وجودا في كل مكان ومناسبة، كما أن الفن يرتبط بالجمال.

وتحدثت ملكة جمال مصر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن آخر تطورات مسابقة ملكة جمال مصر للكون ومشاركتها في المسابقة، مشيرة إلى الفرق بين مسابقات الجمال في مصر سواء المحلية أو الدولية التي تؤهل للمشاركات العالمية.

كما أوضحت فرح شعبان كيف استفادت من حصولها على اللقب، وما قامت به من أعمال ساهمت في تجميل صورة مصر بالخارج.