مقابلات

وفاء عامر: تعرضتُ للظُلم.. وزوجي وابني وبيتي عطّلوني عن الفن!

وفاء عامر: تعرضتُ للظُلم.. وزوجي وا...

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن تعرضها للظلم في بداية حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها ستحاول بطريقتها رفع الظلم عن باقي الفنانين الذين يتعرضون له. وأعربت عامر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن رأيها في انضمامها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية السينمائي، ولماذا تأخرت في هذا القرار، لافتة إلى تأثير حياتها العائلية على مشوارها الفني. كما أعلنت وفاء عامر اسم مصمم أزيائها ومجموعة العمل التي تعاونت معها في إطلالتها، موجهة كلمة تحية وتقدير للفنانة نادية لطفي والنجم فاروق الفيشاوي.   https://www.youtube.com/watch?v=hyVv29lA8tc

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن تعرضها للظلم في بداية حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها ستحاول بطريقتها رفع الظلم عن باقي الفنانين الذين يتعرضون له.

وأعربت عامر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن رأيها في انضمامها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية السينمائي، ولماذا تأخرت في هذا القرار، لافتة إلى تأثير حياتها العائلية على مشوارها الفني.

كما أعلنت وفاء عامر اسم مصمم أزيائها ومجموعة العمل التي تعاونت معها في إطلالتها، موجهة كلمة تحية وتقدير للفنانة نادية لطفي والنجم فاروق الفيشاوي.

 

اترك تعليقاً