مقابلات

الموسيقار عمر خيرت يكشف لـ"فوشيا" كواليس مشاركته في فيلم "الممر"!

الموسيقار عمر خيرت يكشف لـ"فوشيا" ك...

كشف الموسيقار الكبير عمر خيرت عن طبيعة مشاركته الموسيقية في فيلم "الممر"، وهو من بطولة الفنان أحمد عز وإخراج شريف عرفة، موضحًا الفروق الكبيرة بين الموسيقى التصويرية للأفلام التاريخية وباقي الأفلام. وتحدّث الموسيقار العالمي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن محتوى "الممر" وما يعرضه من فترة زمنية مهمة في التاريخ المصري العسكري الذي يحتاج إلى نوعية خاصة من الموسيقى التصويرية، مشيرًا إلى تطور الموسيقى التصويرية في السينما والدراما وكيف تأثرت بالأحوال السياسية في مصر. كما أوضح عمر خيرت رؤيته لتطور الموسيقى وأبرز الموسيقيين الموجودين على الساحة حاليًا، ناعيًا

كشف الموسيقار الكبير عمر خيرت عن طبيعة مشاركته الموسيقية في فيلم "الممر"، وهو من بطولة الفنان أحمد عز وإخراج شريف عرفة، موضحًا الفروق الكبيرة بين الموسيقى التصويرية للأفلام التاريخية وباقي الأفلام.

وتحدّث الموسيقار العالمي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34، عن محتوى "الممر" وما يعرضه من فترة زمنية مهمة في التاريخ المصري العسكري الذي يحتاج إلى نوعية خاصة من الموسيقى التصويرية، مشيرًا إلى تطور الموسيقى التصويرية في السينما والدراما وكيف تأثرت بالأحوال السياسية في مصر.

كما أوضح عمر خيرت رؤيته لتطور الموسيقى وأبرز الموسيقيين الموجودين على الساحة حاليًا، ناعيًا في الوقت نفسه الملحن الكبير بليغ حمدي.

 

اترك تعليقاً