سوسن ميخائيل: لم أتسوّقْ خلال إجازت...

مقابلات

سوسن ميخائيل: لم أتسوّقْ خلال إجازتي لأنو ما في مصاري!

عادت الفنانة السورية، سوسن ميخائيل إلى سوريا، بعدما أنهتْ إجازتها في أوروبا برفقة شقيقها، مبينةً، أنّها كانت تحتاج مثل هذه الإجازة، خاصّة وأنّها منذ عدة أعوام لم ترَ شقيقها. و كشفتْ عن تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، عبر المُشاركة في مسلسلي "عطر الشام 4" و"طوق البنات 5". وأوضحتْ في حديث مع موقع فوشيا، أنّها تودّ لو تؤدّي شخصية مختلفة، ومركبة، شبيهة بما قدّمته بمسلسل "رفة عين"، ومسلسل  "سكر وسط"، لأنّها تحبّ هذه النوعية من الأدوار. مضيفةً، أنّها خلال العام الفائت، قدّمتْ شخصية مختلفة، من خلال مسلسل "فوضى"، حيث أدّتْ دور سيّدة تنزحُ مع أسرتها، وتضطر للعمل، لتأمين متطلّبات المعيشة. https://www.youtube.com/watch?v=06_FyvxVev4

عادت الفنانة السورية، سوسن ميخائيل إلى سوريا، بعدما أنهتْ إجازتها في أوروبا برفقة شقيقها، مبينةً، أنّها كانت تحتاج مثل هذه الإجازة، خاصّة وأنّها منذ عدة أعوام لم ترَ شقيقها.

و كشفتْ عن تحضيراتها للموسم الدراميّ المقبل، عبر المُشاركة في مسلسلي "عطر الشام 4" و"طوق البنات 5".

وأوضحتْ في حديث مع موقع فوشيا، أنّها تودّ لو تؤدّي شخصية مختلفة، ومركبة، شبيهة بما قدّمته بمسلسل "رفة عين"، ومسلسل  "سكر وسط"، لأنّها تحبّ هذه النوعية من الأدوار. مضيفةً، أنّها خلال العام الفائت، قدّمتْ شخصية مختلفة، من خلال مسلسل "فوضى"، حيث أدّتْ دور سيّدة تنزحُ مع أسرتها، وتضطر للعمل، لتأمين متطلّبات المعيشة.