ميريام كلينك: سأتهمّ بالإرهاب قريبً...

مقابلات

ميريام كلينك: سأتهمّ بالإرهاب قريبًا.. وأنا على الأخبار أكثر من رئيس الجمهوريّة!

استطاعتْ عارضة الأزياء، والفنانة ميريام كلينك، أنْ تشكّل حالة استثنائيّة على السّاحة الفنيّة والاجتماعيّة، نظرًا للجدل الكبير، الذي يُثار حول تصرّفاتها، ما يؤدّي دومًا، إلى انقسام الرّأي العام، بين مؤيّد، ومعارض. من جهة ثانية، نشرتْ ميريام كلينك، فيديو، عبر حسابها على إنستغرام، أعلنتْ خلاله تبرئتها من قضيّة مخالفتها لقانون السّير اللبنانيّ، وتطاولها على عناصر من قوى الأمن الداخلي. وقالت بهذا الخصوص: "اليوم أثبت أن هناك عدلا في لبنان، المحكمة برأتني وتفهمو تصرفي"، متوجهة بالشكر لعرايجي الذي دافع عنها في المحكمة وأكسبها البراءة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع عارضة الأزياء ميريام كلينك، إذْ أبدتْ رأيها، بمسابقة ملكة جمال

استطاعتْ عارضة الأزياء، والفنانة ميريام كلينك، أنْ تشكّل حالة استثنائيّة على السّاحة الفنيّة والاجتماعيّة، نظرًا للجدل الكبير، الذي يُثار حول تصرّفاتها، ما يؤدّي دومًا، إلى انقسام الرّأي العام، بين مؤيّد، ومعارض.

من جهة ثانية، نشرتْ ميريام كلينك، فيديو، عبر حسابها على إنستغرام، أعلنتْ خلاله تبرئتها من قضيّة مخالفتها لقانون السّير اللبنانيّ، وتطاولها على عناصر من قوى الأمن الداخلي.

وقالت بهذا الخصوص: "اليوم أثبت أن هناك عدلا في لبنان، المحكمة برأتني وتفهمو تصرفي"، متوجهة بالشكر لعرايجي الذي دافع عنها في المحكمة وأكسبها البراءة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا"، مع عارضة الأزياء ميريام كلينك، إذْ أبدتْ رأيها، بمسابقة ملكة جمال لبنان، متطرّقة إلى المشاكل، التي تتعرّض لها بين الفينة والأخرى، وإلى أنّها ستواجه اتّهامات بالإرهاب قريبًا.